طبيب امتياز ينتحر بقطع الشرايين في سيدي بشر

تُجرى نيابة المنتزه أول بالإسكندرية التحقيق فى العثور على جثة طبيب بالامتياز داخل شقة سكنية بمنطقة سيدى بشر، شرق الإسكندرية، فيما تشير التحريات المبدئية إلى أن الضحية كان يمر بحالة نفسية سيئة، وأقدم على التخلص من حياته. وتلقى اللواء خالد البروى، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بالعثور على جثة طبيب شاب داخل الشقة سكنه، بمنطقة سيدى بشر دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم برفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، غارقة فى بركة من الدماء، ويرتدى كامل ملابسه. وبمناظرتها تبين وجود جرحين قطعيين خلف الرسغ باليدين اليمنى واليسرى، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرة أخرى. وبسؤال ذويه قرروا أن المتوفى يعمل طبيب امتياز بالمستشفى الأميرى الجامعى، ورجحوا إقدامه على إنهاء حياته لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب فى وفاته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *