انهيار منزل على رؤوس سكانه بمحافظة الشرقية

شهدت قرية المانسترلي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير في محافظة الشرقية، انهيار أحد منازل البلدة على قاطنيه، فيما أودى الحادث بحياة طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، وعجوز يبلغ من العمر نحو 85 عامًا، وإصابة والد الطفل البالغ من العمر 43 عامًا.

قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية هرعت إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى استخراج جثامين الطفل والعجوز، فيما تم استخراج الأب مصابًا إصابات بالغة نُقل على إثرها إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى أبو كبير المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انهيار منزل في قرية المانسترلي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير. بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق في قرية المانسترلي بجوار محطة وقود في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير، ما أسفر عن مصرع الطفل محمد إبراهيم صلاح، 12 سنة، وإصابة والده بـ اشتباه في وجود كسر بالعمود الفقري، ومصرع المدعو محمد محمد العربي، 85 سنة.

هرعت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية هرعت إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى استخراج جثامين الطفل والعجوز، فيما تم استخراج الأب مصابًا إصابة بالغة نُقل على إثر إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى أبو كبير المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *