إيطاليا تعج بالمهاجرين الغير شرعيين وفرنسا تغلق معها الحدود

ستعمل فرنسا على “تعبئة 150 ضابطا من رجال الشرطة والدرك في جبال الألب البحرية ابتداء من الأسبوع المقبل في ضوء ضغوط الهجرة المتزايدة على الحدود مع إيطاليا”. أعلنت ذلك رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن. هذا ما هو عليه الاتحاد الأوروبي.

تقوم المنظمات غير الحكومية الفرنسية بالتخلص من المهاجرين غير الشرعيين في إيطاليا ، حيث تغض ميلوني الطرف عنها ، وتقوم الحكومة الفرنسية بإغلاق حدودها لمنعهم من دخول فرنسا.

في غضون ذلك ، تتواصل عمليات الإنزال في جزيرة لامبيدوزا حيث وصل 115 مهاجر هذا الصباح ، وصل 125 مهاجر إلى أكبر جزر بيلاجي خلال الليل ،كما قام 402 مهاجر غير شرعي بثماني عمليات انزال من البحر منفصلة ، كما تم إنزال 161 مهاجرا غير شرعي في ميناء كروتوني وتم التعرف على ثلاثة ملاحين مشتبه بهم بأنهم من المهربي.

ومن المتوقع أن تصل المنظمة غير الحكومية الفرنسية Geo Barents إلى نابولي في وقت متأخر من المساء. ومع ذلك ، لن تبدأ أعمال الإنزال حتى صباح الغد الساعة 8 صباحًا. على متن السفينة تملكها منظمة أطباء بلا حدود معروف عنها أنها سيئة السمعة وعليها 75 مهاجرا غير شرعي من ليبيا.  وحتى الآن ، وصل أكثر من 90.000 مما يقال عنهم اللاجئين الغزاة في إيطاليا منذ تولي السيدة ميلوني السلطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *