الاعلام الالماني اخفى عن الشعب الالماني حقيقة القاتل

قام العربي برهان س. البالغ من العمر 38 عامًا بطعن فتاتين في الكنيسة الإنجيلية في برلين نويكولن (ذكرت PI-NEWS).وقام الجاني بطعن طفلة في الثامنة من عمرها في العنق وطعن طفلة أخرى عمرها سبع سنوات عدة مرات في الجزء العلوي من الجسم.  وكلا الطفلتين نجيتا من الموت باعجوبة من هجمات السكاكين. حدث ذلك قبل 3 سنوات

أول كذبة نشرتها وقتئذ الصحافة الالمانية انها قالت أن القاتل الماني وفي الحقيقة هو عربي أو أفريقي وأخفوا الاسم الاول عمدا والذي هو في الحقيقة “برهان” ، بعد نشر التحقيقات ومعرفة موقع PI-NEWS نشر الاسم الحقيقي وهو “برهان س” والبعض يقول انه مواطن اثيوبي مسلم من اصول اثيوبية وهو من السوابق فقد ادين في معارك عنف والحاق أذى جسدي بالآخرين وارتكب جرائم مخدرات وتخريب ممتلكات والتهرب من دفع أجرة وفي ملف سوابقه انه قام بطعن صديقة له عام 2009. ورغم كل ذلك قام الدعي العام المسئول عن القضية بتبرئته بالقول انه لايوجد دليل انه الجاني. وارسله للعلاج النفسي بدلا من السجن.

وكتبت الصحيفة غاضبة: “بانه في المانيا لايوجود قاضي واحد او سياسي من الاحزاب الحاكمة يطرح قرارا او مشروع قانون لطرد اللاجئين المجرمين ليس فقط من المانيا بل من العلام كله الى بلدانهم الاصلية خاصة بعد هذا الانتشار الكبير من جرائم الطعن من خلال هؤلاء المجرمين، ويتم ارسالهم الى مصحات نفسية للعالج على حساب الدولة ودافعي الضرائب ويخرجون ليرتكبون جرائم جديدة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *