بداية تفشي مرض الحصبة في النمسا والوزير يتدخل

حتى الآن هذا العام ، تم الإبلاغ عن 30 حالة إصابة بالحصبة في النمسا. تعود غالبية هذه الحالات إلى تفشي المرض الذي نشأ في مقاطعة شتايرمارك. أعلنت ذلك وزارة الصحة ، الجمعة الماضية.  ودعا وزير الصحة يوهانس راوخ إلى التطعيم: “مع التطعيم المجاني ضد الحصبة يمكنك حماية نفسك ورفاقك من البشر من العدوى بسهولة وفعالية. لا يمكن تجنب تفشي المرض في المستقبل إلا إذا قمنا بزيادة معدل التطعيم بشكل كبير.”

وبدأت فيينا الآن حملة تطعيم خاصة ضد الحصبة مرض يمكن أن يكون له عواقب صحية خطيرة على المتضررين. فمنذ تفشي المرض في شتايرمارك ، ووزارة الصحة على اتصال وثيق بباقي المقاطعات من أجل احتواء انتشار أكبر قدر الإمكان. وقال وزير الصحة يوهانس راوخ “الحصبة ليست مرضا غير ضار في مرحلة الطفولة ولا ينبغي الاستخفاف بها”. “في حالة ظهور الأعراض ، يجب الاتصال بالطبيب على الفور عن طريق الهاتف وتجنب الاتصال بأشخاص آخرين”.

من المهم الآن التحقق من حالة التطعيم الخاصة بك أوحالة أطفالك. فيقول راوخ: “من خلال التطعيم ضد الحصبة ، يمكنك حماية نفسك بشكل فعال من العدوى والوقاية من المرض بأفضل طريقة ممكنة”. “بمجرد حصولك على لقاح الحصبة ، فأنت محمي مدى الحياة. لهذا السبب من المهم للغاية التحقق من بطاقة التطعيم الخاصة بك وتعويض اللقاحات الفائتة.” يمكن ويجب تعويض التطعيمات المفقودة في أي عمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *