قناة الفكر الحر: كاهن ارثوذكسي متورط في اختفاء مارينا طلعت

الفتاة المختفية مارينا طلعت من سوهاج من قرية الشباتية تابعة لمركز جزيرة الشندويل، القصة لها أذيال حيث اشيع ان القبطية اعتنقت الاسلام وتزوجت من شاب مسلم اسمه محمد صفوت مرعي وهو طالب في كلية طب الأسنان، وقد استضافت قناة الفكر الحر على اليوتيوب “لايف” الناشط القبطي مجدي تادروس الذي نصح اهل الفتاة بعمل محضر في قسم الشرطة بمحافظة سوهاج لدى الضابط عمرو ابو سحلة.

واكد الاستاذ مجدي تادروس ان الكاهن أب اعتراف الفتاة مارينا اتصل به وتبادلا الحديث عبر الموبايل لمدة ساعتين، ملخصها ان هذا الكاهن نعت الفتاة باوصاف سيئة وانها منحرفة وان لديه تسجيلات معيبة لها على فلاشة، مما اثار التساؤل، كيف انه لأب اعتراف يحتفظ باسرار معترفيه بهذا الشكل المعيب.

وصف تادروس الكاهن بانه شخص نرجسي وكل اهتمامه هو ان يبرئ نفسه بعد ان اعطى للشرطة هذه التسجيلات وهو ماجعل البنت رهينة في ايدي الامن يفعلون بها مايريدون.

هناك تفاصيل كثيرة في الموضوع يمكن متابعتها من خلال الفيديو المرفق بالخبر، مع العلم انه في الساعات الاخيرة هناك اخبار تؤكد عودة مارينا طلعت لأسرتها. ولكنها اخبار غير مؤكدة ، بينما اكد الاستاذ مجدي تادروس ان مارينا محتجزة لدى الأمن حتى هذه الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *