مصرع سيدة وابنتها في حريق الإسكندرية

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما، إثر الحريق الهائل الذي اندلع بمعرض أثاث بشارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، اليوم السبت، فيما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران وإطفائها.

موضوعات مقترحة وعثر الأهالي على جثتي السيدتين ضحيتي الحادث من سكان العقار على السلالم بعد وفاتهم جراء الاختناق بالدخان أثناء محاولتهما الهرب.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق بمعرض أثاث بالعقار رقم 148 بشارع القاهرة بدائرة القسم.  انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق هائل بمعرض اثاث بالعقار المشار إليه والمكون من 11 طابقًا مأهول بالسكان. 

وكشفت المعاينة التهام النيران محتويات المعرض بالكامل بـ “الميزانين” ووصلها للطابق الأول علوي، وإصابة صاحبه، 56 عامًا، بحروق طفيفة واختناق وجرى نقله للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

من جانبه كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالتوجه إلى مكان الحريق، للتعامل الفوري معه ومتابعة كافة تداعيات الموقف على أرض الواقع، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الحماية المدنية والإسعاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *