القبض على البلوجر هبة السيد التى شهرت باطفالها على اليوتيوب

أثارت قصة البلوجر «هبة السيد» جدلاً واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تم القبض عليها عقب توجيه تهمة التشهير بابنها وابنتها لها.

وتستعرض الأسبوع لـ قرائها ومتابعيها، كل التفاصيل التي تتعلق بـ البلوجر «هبة السيد»، بشأن القبض عليها والاتهامات الموجهة إليها، من خلال التقرير التالي:

قامت البلوجر هبة السيد بالتشهير بابنها وابنتها، مدعية وجود علاقة بين ابنها وشقيقته، لم تكتف بذلك، لكنها ظهرت في الفيديو مع ثلاثة من أطفالها، لا يتعدى عمر أكبرهم عن 10 سنوات، وأخذت تطلب منهم أن يقصوا ما يحدث، وبدا أنها تملي عليهم الحديث بأمور غير لائقة.

وأقحمت البلوجر هبة السيد، خلال مقطع الفيديو المتداول، أطفال صغار في أحاديث غير لائقة، الأمر الذي أثار غضب واستهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادو نشر نقطع الفيديو وسط مطالبات بالقبض الفوري على البلوجر وإغلاق قناتها، التي تقدم ما لا يليق مع المجتمع المصري وعاداته.

وتم تقديم بلاغ للنيابة العامة ضد البلوجر هبة السيد، وأمرت النيابة بالقبض عليها، وذلك بعد قيام وحدة الرصد بإدارةِ البيان بمكتبِ النائب العام برصد فيديو للبلوجر تصرح فيه باكتشافِها إقامة أحد أبنائها علاقةً غير سوية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثةً بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة مع شقيقته.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة هبة السيد صاحبة قناة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الاتجار بالبشر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما نسب إليها من ارتكابها جرائم الاتجار بالبشر باستغلال أطفالها بإظهارهم في مقاطع مرئية، إلى جانب نشرها على حساباتها بقصد الحصول على ربح مادي، وتعريضهم للخطر، واستخدام الحاسب الآلي والإنترنت لنشر أنشطة تتعلق بالتشهير بالأطفال، والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *