للمرة العاشرة “طيران الإمارات” هو الأفضل في العالم

حازت شركة “طيران الإمارات” جائزة  أفضل شركة طيران في العالم للسنة العاشرة على التوالي، وذلك في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2023. كما حققت طيران الإمارات 3 جوائز أخرى للتميز، شملت ثلاث فئات، هي: “أفضل درجة أول” و”أفضل درجة سياحية ممتازة” و”أفضل صالة درجة أولى”.

وتسلم الجوائز عادل الغيث، نائب رئيس أول العمليات التجارية في الشركة لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا، والدكتور نجيب خضر نائب رئيس أول “سكاي واردز” طيران الإمارات.

وأصبحت الدرجة السياحية الممتازة، التي وفّرتها الشركة منذ أقل من عامين، “المعيار الذهبي” في الصناعة، وتلقى إعجاب العملاء بفضل مقاعدها المريحة ومساحتها الفسيحة وتجهيزاتها وخدماتها الفاخرة والعديد من اللمسات الأخرى. وتشغل طيران الإمارات أسطولاً حديثاً يضم أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض، من طرازي “الإيرباص A380″و”البوينج 777”.

 قال رئيس شركة طيران الإمارات تيم كلارك، اليوم الثلاثاء، إنه لا يزال لدى الشركة مشكلات في إعادة تسيير “ما تبقى” من طائرات إيه 380 في مرحلة ما بعد الجائحة. وأضاف أن الشركة لديها طلبيات لشراء 165 طائرة وربما تطلب المزيد لاحقاً، كما أشار إلى أن الطلب سيظل قوياً كما كان.

وتقول أكبر شركة طيران للرحلات الطويلة في العالم، إنها لمست زيادة في الطلب مع تخفيف قيود السفر– خاصة على الخدمات من وإلى المملكة المتحدة- وكذلك في أوروبا والولايات المتحدة، وألمح كلارك إلى أنه في بعض الأوقات، بلغ الطلب على مقاعد درجة رجال الأعمال على طائراتنا في لندن أربعة أو خمسة أضعاف المقاعد المتاحة، وهو ما دفع الأسعار للصعود.

وأشار كلارك إلى أن “طيران الإمارات” لن تتمكن من استعادة شبكتها كما كانت قبل الوباء إلا بحلول منتصف العام المقبل، أي عند استعادتها 20 طائرة “ايه 380” خارج الخدمة في انتظار الإصلاح،وقال إنه بعد ذلك، ستضيف الشركة 15 وجهة إضافية في الأميركتين وأفريقيا ومناطق أخرى. بينما يتوقع استقرار أسعار الدرجة الاقتصادية مع زيادة سعة الشركات، قال كلارك أنه ليس متأكداً من هبوط أسعار الدرجة الممتازة على المدى الطويل نظراً لانخفاض السعة.

midline-news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *