وفاة الفنان المصري مصطفى درويش عن عمر 43

توفي الفنان المصري مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، بشكل مفاجئ اليوم الإثنين، بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب. وأعلن شقيقه هاني درويش عن خبر الوفاة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر والعزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.”

مصطفى درويش فنان مصري ولد في الحادي عشر من يناير عام 1980، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. بدأ سبب وفاة الفنان مصطفى درويشمصطفى درويش مسيرته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في فيلم “كف القمر”، كما شارك في عدة أعمال منها “قلب صافي” و”المداح”.

وقد أعرب العديد من زملائه في الوسط الفني عن حزنهم وأسفهم لفقدان الفنان الموهوب مصطفى درويش، وعبروا عن تعازيهم لعائلته وأصدقائه. ونعى الفنان محمد هنيدي الراحل عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “خبر صعب جدًا، ربنا يتغمده برحمته ويصبر أسرته وجمهوره”.

سببت وفاة مصطفى درويش صدمة كبيرة في صناعة الفن المصري وعشاقه حول العالم. عرف الفنان مصطفى درويش بأعماله الدرامية والسينمائية المميزة، وفي عام 2011 شارك في فيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *