أثناء عودته هو وابنته من عزاء والدته، دهسته سيارة مسرعة

مساء الثلاثاء الماضي، كان الطبيب أشرف الكيلاني وابنته دينا عائدين من تلقي العزاء في وفاة والدته قبل يومين، توقفا لثوانٍ لالتقاط الأنفاس حتى داهمتمها سيارة مُسرعة سببت فاجعة جديدة للأسرة. في شارع سيد زكريا، صدمة ووجوم أصابوا المارة، إذ فوجئوا بسيارة فارهة تسير بسرعة جنونية، دهست المجني عليه وابنته العشرينية أثناء وقوفهما على الرصيف، يقول شهود عيان “طيرت الناس من على الأرض”.

لم يستطع سائق السيارة السيطرة على الأمر، اصطدمت السيارة بعدد من المحلات ثم انقلبت لتسقط من منحدر صغير ودهست شخصا آخر من المارة، نقل الأهالي الضحايا إلى المستشفى لكنهم لفظوا أنفاسهما الأخيرة.

يقول أحمد أشرف، نجل الضحية في التحقيقات، إن والده توفيَّ بمكان الحادث، لكن شقيقته نقلت لأحد المستشفيات حيث لفظت أنفاسهما الأخيرة “المتهم خبطهم بجمب العربية.. دا معناه كان بيعمل حركات استعراضية”، مضيفًا “شوفنا المتهم قبل كده بيلعب العربية”.

وأوضح هشام المغربي، أحد أقرباء الضحية، أن المجني عليهما كان متوقفين تماما أسفل منزلهما “مكنوش بيعدوا الشارع زي ما المتهم بيقول”.

وفور تلقي قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، تحركت قوة أمنية لمكان الحادث وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكنت من تتبع خط سير هروب قائد السيارة وعرضه على النيابة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات في الواقعة، وعرضه على الطب الشرعي وأخذ عينة من دمه لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه أثناء ارتكاب الحادث. من جانبها، نعت نقابة أطباء القاهرة المتوفى اللواء طبيب أشرف الكيلاني وابنته دينا.

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *