ألمانيا: “كامل” سفاح يغتصب النساء في المقابر

“كامل.أ” البالغ من العمر 29 عامًا اغتصب خمسة أشخاص خلال بضعة أشهر في مدينة كاسل الألمانية، من بينهم ثلاث نساء ورجل. وكامل الآن رهن الاعتقال. ، ولد كامل في كاسل في شمال ولاية هيسن ، ، ارتكب جريمة لأول مرة في سن الثانية عشرة: تتعلق بالجنس والسرقة المسلحة والأذى الجسدي والسرقة بالابتزاز.

سيتعين على كامل قريبًا أن يحاسب على عشر جرائم أخرى في المحكمة ، خمس منها هي جرائم الاغتصاب. وقعت جميع الجرائم بين فبراير ويوليو 2022. قبل كل شيء ،حيث أصبحت المناطق المحيطة بالمقابر الرئيسية في شمال كاسل المنطقة المفضلة للرجل البالغ من العمر 29 عامًا.. تعرض المجرم للاعتداء الجنسي وهو صغير ، ثم اعتدى على متقاعد يبلغ من العمر 70 عامًا. ثم اغتصب المرأة حامل في المقابر ، وكانت أصغر ضحاياه تبلغ من العمر 19 عامًا ، وأكبرها يبلغ من العمر 84 عامًا.

وفي ملهى ليلي ، هاجم كامل مؤخراً رجلًا ودفعه إلى المرحاض وأجبره على ممارسة النشاط الجنسي باستخدام القوة الجسدية. في 9 يوليو 2022 ، وفي نفس اليوم قبضت عليه الشرطة ثم افرجت عنه بلا اسباب واضحة وللمجرم شقيق توأم كان كان من اسباب صعوبة التحقيق واثبات جرائمه لكن تم القبض عليه مؤخراً بعد ان ثبتت عليه كل التهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *