335 ألف حالة وفاة بسبب التطعيم ضد كورونا في الولايات المتحدة

تقارير يومية على مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص تم تطعيمهم بلقاح فيروس كوفيد 19 يموتون فجأة.  وهم ليسوا فقط كبار السن ، ولكن أيضًا من هم في منتصف العمر أو اكبر بقليل  وتجد هذه التقارير طريقها ببطء لوسائل الإعلام المعروفة. لأن هذا الموضوع حساس للغاية بالنسبة للسياسيين.

وهناك دراسة أمريكية تفترض وفاة مئات الآلاف من آخذي لقاح  mRNA  في مختلف البلاد وحتى أن البعض يقدر ما يصل إلى 12 مليون حالة وفاة من ضحايا التطعيم ضد كورونا في جميع أنحاء العالم. في 24 يناير 2023 ، نُشرت الدراسة التى وضحت “الأضرار الجانبية” القاتلة للقاحات كوفيد.  والنتيجة في امريكا صادمة ومحجوبة إلى حد كبير عن الجمهور. ما يصل إلى 335000 حالة وفاة بسبب اللقاح في الولايات المتحدة

الدراسة أجراها الخبير الاقتصادي مارك سكيدمور ، الذي يشغل كرسيًا في جامعة ولاية ميتشيغان ، حيث شمل مسح 2840 شخصًا في ديسمبر 2021. استنادًا إلى البيانات التي تم جمعها عن الأشخاص المصابين بـ Covid-19 الذين يعانون من مشكلة صحية خطيرة.

وحسب سكيدمور أن عدد الوفيات الناجمة عن لقاحات الرنا المرسال يمكن أن يصل إلى 278000. يُحسب هذا المتوسط ​​من 215000 إلى 335000 حالة وفاة مشتبه بها في الولايات المتحدة وحدها لعام 2021. وبالرغم من جاهزية  دراسة  Skidmore   بالفعل في يوليو 2022 ، إلا أنه تم نشرها في يناير 2023 ، أي بعد ستة أشهر.

وقد اتخذ “مدققي الحقائق” قراراً باخذ إجراءات ضد “صحيفة سكيدمور” من أجل سحب نشر دراسته ، التى تؤكد ان لقاحات mRNA عالية الخطورة ، ولكن حتى لو تم التشكيك في هذا الاستقراء بهذه من قبل “مدققي الحقائق” ، تظهر الدراسة أن معدل الآثار الجانبية لـ Covid-19 مرتفع للغاية. علاوة على ذلك ، فإن لقاحات mRNA المعنية هي اجراء طبي محفوف بالمخاطر بشكل غير. وهناك عددًا كبيرً من الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم كان بسبب أنهم عرفوا شخصًا قريبًا منهم أصيب بآثار جانبية خطيرة.

وفي المانيا يطالب الحزب البديل من أجل ألمانيا بالشفافية  وقال أندرياس وينهارت ، المدير البرلماني والمتحدث باسم باسم الحزب في مجال الصحة: ” أدعو حكومة الولاية إلى إنهاء سياسة التستر والعمل على ضمان تسجيل جميع الوفيات الناجمة عن اللقاحات. يجب أن يكون المواطنون قادرين على الحصول على معلومات موضوعية حول مخاطر التطعيم. وغني عن البيان أنه بعد هذه المؤشرات المخيفة من الخبراء ، يجب إنهاء أي نقاش حول التطعيم الإجباري “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *