بعد أن أعلنت إسلامها اكثر من مرة تعود للمسيحية

ماريان مقبل فتاة من بين الفتيات المختفيات في الاوان الأخيرة، وأصبحت حكاية منتشرة على السوشيال ميديا، يبحث عنها أهلها وقلوبهم تعتصر حزنا وآلما على أختفائها، ووقوعها فريسة ووضع لا يعلم أحد مداه.

ماريان مقبل سليمان تبلغ من العمر 24 عام، من مدينة العاشر من رمضان، أختفت منذ أسابيع في ظروف غامضة، وبحثت أسرتها عنها في كل مكان ممكن أن تترد عليه، وسؤال كل الأهل والأقارب والمعارف والأصدقاء عنها، لم يتم العثور على أي معلومة بشأنها، وتم نشر صورها في كل مواقع التواصل الاجتماعي لمن يعثر عليها، أو يدلي بأي معلومة عنها و وضع ارقام الهاتف للتواصل، وتم تحرير محضر في قسم الشرطة بإختفائها، وأستغاثت أسرتها بأجهزة الدولة لإعادة أبنتهم إليهم.

إلى أن ظهرت ماريان في مقطع فيديو تم بثه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، منذ أيام قليلة تعلن فيه تركها منزلها بسبب المشاكل الكثيرة مع أهلها، و أنها أرسلت رسالة لأبونا يسطس أنها تركت بيت أسرتها، وتعلن أسلامها و تقول الشهادة علنا، و أنها صايمة رمضان وتقراء القرآن، وتؤكد أنها مسلمة منذ مدة طويلة لكنها ظلت تعيش مع أهلها رغم هذا، لكن عندما أسر والديها على زواجها فقررت الهروب من بيتها، وقالت لا يجوز أن تتزوج مسلمة من مسيحي، وعن آرتدائها الحجاب قالت ليس شرط أن أرتدى الحجاب لأكون مسلمة.

منذ ساعات أنقلب موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بصور ماريان مع أبونا يسطس معلن رجوعها للمسيح مرة أخرى، ولحضن أسرتها شاكرين ربنا على رجوعها بالسلامة، لم يصرح بأي تفاصيل عن رجوعها أوسبب أختفائها حتى الآن، أو ما حدث معها أوتفاصيل أيام غيابها و الفيديو المنشور لها، ولكن فرح الجميع بعودتها إلى اسرتها سالمه، لتنسى ما هو وراء و تبدء حياتها من جديد.

وأنتشرت صور رجوعها أنتشار كبير على صفحات الفيسبوك، بالفرح و الشكر على رجوعها و الصلاة من أجلها و من أجل أسرتها، و الجميع يبارك رجوعها بالسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *