أم وزوجها عذبا ابنتهما بلا رحمة في الغربية

نجحت مباحث الغربية، تحت إشراف اللواء ياسرعبدالحميد مدير المباحث الجنائية في ضبط ربة منزل وزوجها لقيامهما بالاعتداء وتعذيب طفلتها بالرحمة بقرية ميت الليت التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى وتم  اقتيادهم إلي ديوان المركز للتحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية  قد تلقت إخطارا من نقطة مستشفي المنصورة الدولي يفيد بوصول  طفلة تبلغ من العمر ٣ سنوات ومقيمة بقرية ميت الليت التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، وبها إصابات وكدمات وكسور بالساعدين الأيمن والأيسرمن آثار تعذيب على جسم المجني عليها في أنحاء متفرقة من الجسم وفي حالة اعياء شديدة. 

وعلى الفور وجه مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة. وبسؤال شهود العيان وجيران الأسرة تبين أن زوج الأم اعتاد ضرب الطفلة وتعذيبها وتسببه في الاصابات التي لحقت بها.

  وبمواجه الأم اعترفت  بقيام زوجها بالاعتداء على الطفلة وتم ضبطهما وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته ما إلى جهات التحقيق بمركز المحلة الكبرى، التي قررت حبس الأم وزوجها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واتهامهما بتعذيب ابنة الزوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *