تاجر الاسلحة المهربة في أسيوط يعترف

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بتوجيه حملة أمنية استهدفت دائرتى قسم ومركز شرطة (أبوتيج).  أسفرت جهودها عن ضبط 45 قطعة سلاح نارى.. عبارة عن (9 بنادق آلية – 15 بندقية خرطوش –21 قطعة فرد محلي- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، بحوزة (43 متهما “لعدد 29 منهم معلومات جنائية”).  كما تم ضبط 11 قضية اتجار في المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)، بحوزة (11متهما “لعدد 8 منهم معلومات جنائية”)، وتنفيذ 568 حكما قضائيا متنوعا. 

وخضع المتهم في قضية إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في أسيوط لجلسة تحقيق للإدلاء باقواله في التهم المنسوبة اليه، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق  وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم مقيم بمنطقة أبوتيج بمحافظة أسيوط، له معلومات جنائية قام بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في إدارة ورشة لتصنيع وتصليح الأسلحة النارية من أجل تحقيق الربح المادي. وكشفت التحقيقات اعترافات المتهم: “بدأت في تصنيع الاسلحة من فترة صغيرة، وفتحت الورشة في البدروم بتاع البيت علشان محدش يعرف يكتشف المكان”.

وأضاف المتهم: “استغليت مواقع التواصل الاجتماعي علشان أجيب زباين، وقدرت احقق أرباح كتير”. وتابعت التحقيقات إقرار المتهم بحيازته 3 بنادق خرطوش، وعدد11 فردا محليا، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، بالإضافة الي مبلغ مالي، وأدوات لتصنيع وتصليح الأسلحة النارية، وأجزاء من أسلحة نارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *