ألمانيا: تسعة هجمات بالسكاكين خلال ثلاثة ايام

وقعت في المانيا حوالي 9 طعنات وهجمات بالسكاكين في نهاية الاسبوع بما فيها عطلة عيد العمال في اول يناير، وقعت عمليات الطعن في عدة مدن في شمال الراين – وستفاليا، ومات رجل في ليفركوزن. وفي حوادث أخرى ، أصيب عدة أشخاص ، بعضهم إصابات خطيرة.

توفي الرجل متأثرا بجراحه في ليفركوزن. وفي مدن أخرى ، أصيب عدة أشخاص ، بعضهم في حالة خطيرة في دوسلدورف ، وكان لابد من إجراء عملية جراحية على ضحية أخرى  وأصيب رجل يبلغ من العمر 35 عامًا بطعنة قاتلة في مشاجرة في كشك في ليفركوزن صباح الأحد. وتم القبض على موظف بالكشك يبلغ من العمر 58 عامًا في مكان الحادث باعتباره الجاني المشتبه به ، وفقًا للشرطة والمدعي العام في كولونيا.

ووقع هجوم خطير آخر بالسكاكين في مونستر مساء الأحد ، حيث قيل أن شابًا يبلغ من العمر 17 عامًا قد جرح شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا في رقبته في شجار. وبعد الجريمة ، تمكن الضحية من الجري وراء سيارة دورية الشرطة. بعد وقت قصير تمكن ضباط الشرطة من القبض على المتهم. وتم نقل الضحية إلى المستشفى وتم علاجها. وصدرت مذكرة توقيف بحق الشاب البالغ من العمر 17 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل وإيذاء جسدي خطير.

وحدث هجوم بالسكين في كولونيا: وتم القبض على المشتبه به ، وفي بيليفيلد ، أصيب شاب يبلغ من العمر 26 عامًا بجروح خطيرة جراء إصابته بسكين في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت.  وهرب الجاني. وخضع الضحية لعملية جراحية طارئة.

بدأت لجنة جرائم القتل عملها. في دورتموند حيث كان هناك نزاع دموي بالسكين في الحي. أصيب رجل يبلغ من العمر 56 عامًا في المستشفى مساء السبت ، لكنه سرعان ما تمكن من المغادرة ، وفقًا للمحققين. اعترف الجار المشتبه به (52) بالجريمة لكنه قال انه قم بالدفاع عن النفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *