وفاة نجم منتخب سوريا نادر جوخدار بسبب الزلزال المدمر

توفي اللاعب الدولي السوري السابق نادر جوخدار عن عمر ناهز 45 عامًا مع ابنه بسبب انهيار مسكنه في مدينة جبلة الساحلية، بسبب الزلزال القوي الذي ضرب شمال سوريا وتركيا فجر يوم الاثنين. ونشر حساب الاتحاد السوري لكرة القدم على حسابه الرسمي على فيسبوك نعيًا للنجم الأسبق، حيث كتب: “الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يتقدم بأحر العزاء لأسرة نجم منتخب سوريا الأسبق نادر جوخدار ولعائلات ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد فجر الإثنين، ويتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين”.

وكان اللاعب الدولي جوخدار يلعب في مركز الهجوم مع نادي الوثبة السوري، ثم احترف مع الفيصلي والوحدات الأردنيين، وانتهت مسيرته الكورية في عام 2008. أما مع المنتخب السوري فقد لعب مع المنتخب بين عامين 1955 و1997، وشارك في بطولة كأس آسيا لعام 1996، وبعد اعتزاله كرة القدم اتجه إلى مهنة التدريب ودرب نادي السلام زغرتا اللبناني العام الماضي.

وبعد وفاته نعت إدارة نادي الوثبة لاعبها السابق الذي ارتدى قميصها لمدة موسمين، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: ” تنعي إليكم فقيد نادينا والرياضة السورية لاعبنا الدولي السابق نادر جوخدار وولده تاج الدين اللذين وفاتهم المنية فجر اليوم على إثر الزلزال الذي ضرب بلدنا وتتقدم بأحر العزاء من أسرة الفقيدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *