بعد القبض عليها بساعات يتم الافراج عن الفنانة منة شلبي

ألقت أجهزة الأمن بمطار القاهرة امس، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها على متن الرحلة القادمة من أمريكا، بعد قضاء 4 أيام هناك.  وأثناء إنهاء منة شلبي الإجراءات الجمركية لدخولها البلاد ضبط رجال الجمارك مواد مخدر يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجوده داخل حقائبها.

وتم التحفظ على منة شلبي بصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ومن المقرر أن يتم تحويلها إلى قسم النزهة.  وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة منة شلبي وأكدت المصادر أن المخدرات للاستخدام الشخصي وقائمة المضبوطات بلغت 27 قطعة تشمل “فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا”.

كشف شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، تفاصيل التحقيق مع الفنانة منة شلبي بعد التحفظ عليها بعد وجود مواد مخدرة داخل حقيبتها. وقال المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: “اتصل بي الدكتور أشرف زكي وقالي في موضوع منة عايزة تتابعه، وروحت نيابة النزهة بمصر الجديدة، والنيابة واجهة منة شلبي ببعض المضبوطات وأنكرت ما تم العثور عليه بشنطتها، وتم اخلاء سبيلها من سرايا النيابة”.

وتابع: “منة شلبي قالت إن الحاجة دي مش بتاعتها وأول مرة تشوفها ومتعرفش جات هنا إزاي”. واستكمل:” منة قالت إنه لم تفتش حقائبها أمامها، ولم تكن موجودة عند فتح الشنط، وهي مكنتش موجودة وقت تفتيش الشنط، ولما رجعت لقت الحاجة دي موجودة في شنطتها”.

وأوضح: “التحقيق مع منة شلبي استمر ما يقرب من 4 ساعات، وتم اخلائها من سرايا النيابة، وهي ما زالت موجودة هناك، وستغادر لمنزلها بعد الانتهاء من الأوراق”. وأَضاف: ” منة شلبي كانت واثقة إن ربنا هيطلعها من الحاجات دي، وكانت متماسكة، وبطمن جمهورها عليها، والدكتور أشرف زكي معاها، ومش هيروح البيت غير وهي معاه”.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

تقدم منة شلبي مسرحية “ساعة الحظ” في موسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منة وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض. ومن المقرر أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى الرياض، في شهر ديسمبر المقبل، لتقديم العرض هناك. من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *