قناة الـ MBC توقف تصوير وبث مسلسل وسط البلد بشكل نهائي

قررت الـ MBC المنتجة لمسلسل “وسط البلد”، اليوم السبت، وقف تصوير المسلسل بشكل نهائي دون الإعلان عن الأسباب، رغم النجاح الكبير الذي حققته طوال الفترة الماضية. وقال الفنان أحمد عزت أحد أبطال المسلسل – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – : “لقد تم إبلاغنا بتوقف تصوير الحلقات المقبلة بشكل نهائي دون معرفة أي أسباب، ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

ويعد المسلسل أول تجربة درامية من نوعها فى مصر فى إطار حلقات “السوب أوبرا” الممتدة، وشكلا جديدا من الدراما التى تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، وكان مقررا أن يستمر المسلسل لمدة 5 مواسم، بحيث يتكون كل موسم من 192 حلقة.

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحى، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومي، ويشارك فى العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون.

ويعد المسلسل من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة في عام 2022 ، وتدور أحداثه حول مجموعة من المواقف والقضايا الاجتماعية التي تتعرض لها عائلة فضل التي يحاول شقيقه الاستيلاء على منزله اعتقادا منه أن والده حرمه من الميراث.

وكتبت الفنانة ماجده منير المشاركة في المسلسل على صفحتها في الفيسبوك: “وداعًا مسلسل  وسط البلد

للأسف أوقفت قناه Mbc مصر استكمال المسلسل بدون إبداء الأسباب ( علي الاقل بالنسبه لنا كممثلين ) رغم ماناله من استحسان المشاهدين بعد إذاعه ٢٢٢ حلقه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *