سياسي: ألمانيا يجب أن تفرمل زحف اللاجئين

حذر السياسي الالماني كريتشمر من استمرار قبول طلبات اللاجئين في المانيا لان عددهم يزيد عن الطاقة القصوى ولم تعد المحليات في استطاعتها استقبال المزيد من اللاجئين، ينتمي السياسي الى الحزب الديموقراطي وقال: “إن عدد اللاجئين قد نما بشكل كبير لدرجة أن البلديات لم تعد لديها القدرة على استيعابهم، كما قال كريتشمر: “هذا يعني أن على الحكومة الفيدرالية أن توقف برامج القبول الطوعي”.

لقد تضاعف عدد طالبي اللجوء في عام 2022 برلين: وهل تدعم الدولة الأعمال المشبوهة مع اللاجئين؟ شدد كريتشمر على أنه “في المستقبل ، لن يكون هذا ممكنًا إلا بالتنسيق المشترك مع البلديات والولايات الفيدرالية ، وتستقبل ألمانيا ما يصل إلى 3000 لاجئ سوري ولاجئ عديمي الجنسية من تركيا كل عام

. كما أصر كريتشمر على تأمين الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي بين بلغاريا وتركيا. كما سيتعين على رؤساء الوزراء التحدث عن الشؤون المالية في اجتماعهم ، وأكد كريتشمر أن البلديات بحاجة إلى الأموال لاستيعاب اللاجئين، وقال إنه بعد قمتي لاجئين فاشلتين ، هناك الآن “ضغط واضح من عائلة البلدية ورئيس الوزراء على الحكومة الفيدرالية”. يجب إيجاد الحلول هنا بسرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *