اختفاء القبطية سوزان زكري وهي أم لأربعة اطفال

السيدة سوزان زكري شحاته تبلغ من العمر 33 سنه، وهي أم لأربعة أطفال هم مارينا تبلغ من العمر 13 عاما، و كاراس يبلغ من العمر 10سنوات، وأنطونيوس يبلغ من العمر 7 سنوات، و فادي يبلغ من العمر 3 سنوات.

رصدت أحدي كاميرات المراقبة بالمنطقة ظهور سوزان زكري شحاته، وهي ترتدي نقاب وتحمل على يديها طفلها الصغير فادي ثلاثة سنوات، و كانت برفقتها فتاة غريبة عن المنطقة ، وكانت ترتدي الحجاب و تضع كمامة علي نصف وجهها لعدم كشف ملامحها، وكان ذلك في تمام الساعة الخامسة و خمسة و عشرون دقيقة من مساء يوم الجمعة الموافق 17 فبراير2023م.

وحرر شنودة ناجح زوج سوزان زكري شحاته، والذي يبلغ من العمر 37 عاما، وهو عامل بناء ويقيم في منطقة جنينة المغاربة بمركز ملوي بمحافظة المنيا، محضرا في قسم شرطة مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا، عقب مرور 24 ساعة من تغيب زوجته و لم يعثر عليها، ولا عن أي خبر عنها، و منذ تلك اللحظة ومباحث قسم الشرطة و الأمن القومي يكثفان الجهد علي قدما و ساق للعثور عليها هى و طفلها، و حتى الان لم يصلان لشيء عنها و طفلها الصغير فادي.

 وتم البحث عنها في كل الأماكن التي تترد عليها، و سؤال كل الأهل و الأقارب و المعارف و الأصدقاء، لم يتم العثور على أي معلومة عنها، و تم نشر صورها هى و طفلها الصغير فادي لمن يعثر عليهم يتوصل مع زوجها.

 ونشرت أسرة السيدة سوزان زكري شحاته، على موواقع التواصل الاجتماعي طلب صلاة عاجلة، من أجل رجوع الأم لبيتها و أطفالها، و رجوع فادي لحضن أبيه و أخوته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *