نداء عاجل لانقاذ القبطية “نور” واطفالها من عصابات الأسلمة

نداء عاجل لمن يتعرف على القبطية نور لأنقاذها وابنها من عصابات الإسلمة لكل من يتعرف على صورتها للأتصال بمواقعنا على وسائل التواصل الأجتماعي (السوشيال ميديا) لأنقاذها وابنها القاصر القبطي المخطوف بكل محافظات مصر الأسيرة من غزوات الجراد العرباني الأظلامي الوهابي ليتحولن إلى إماء وسبايا.

لواجب يحتم علينا كأقباط أن ندافع عن بنتنا نور حتى وهي مُسلمة بعد أن أسلمت بتغريرات وأحتيالات بمساعدة وتواطئ مؤسسات الدولة المخترقة من الأخوان المُسلمين والجمعيات السلفية المشهرة التى تتبع وزارة التضامن التى تتراسها الوزيرة نيفين القباج.

فقد كتبت أمس الأستاذة شيرين جودةShereen Gooda  المُحامية بالإستئناف والأعلامية معدة ومقدمة برنامج حدوتة قانونية، على حسابها فى الفيسبوك ما ياللي: اسفه على المنظر .. بس احنا اصبحنا في غابه بجد.حكاية نور (سيدة مسيحية أشهرت إسلامها) هاكتبها وانا بجد عاجزه عن وصف الشعور اللي شفته النهارده في المحكمه بالصدفة .

كنت في محكمة شبرا الخيمة.. وبالصدفة سمعت اثنين واحدة بتحكي لصاحبتها. وفجأة تخطفني (تشد أنتباهها كلمة خطف ابني وضربني، نظرت إليها لأقول لها مين عمل فيكي كده طبعاً وجهها كان محطوط له شاش طبي ومتعقم (ضمادات) وكده. قالت لي طليقي. خطف ابني قبل كده وضربني، قلت لها عملتي محضر بكده.. ردت عليَّ، قالتي لا انا خفت منه..

ليه انتي اهلك فين؟

قالت لي انا لوحدي وماليش حد..

صاحبتها ردت عليَّ وقالت لي أصلها كانت مَسيحية واسلمت..

 طيب وابنك ابوه اللي ضربك كده وخطف الواد؟

قالت لا ده من زوجي الاول المسيحي .

قلت لها مين إللي عمل فيكي كده زوجك المَسيحى ولا المُسلم؟

الصدمه كانت زوجها المُسلم التى أسلمت من أجله!!

طبعاً أنا جالي ذهول،

السيدة / نور كانت متزوجه من رجل مسيحي وخلفت منه ابنها والولد معاها.. اسلمت واتجوزت المُسلم وبعد زواج سنه ونصف، طلقها أى اطلقت منه ومعاها منه بنت والبنت مع ابوها الأن . المهم وهى ذاهبة لشغلها (لعملها) فى صباح الأثنين الموافق 6 فبراير 2023، اتربص لها تكتوك ووقف لها وكان معاه واحد جانبه (بجواره) واخذها لمشوارها أي للعمل، وفي وسط الطريق التكتوك وقف وركب معاهم طليقها المُسلم الإرهابي المدعو “على المنظر” .. وراح ماسكها وضربها وكان معاه قطر (آلة حادة لتقطيع الجلود) وقام قطع لها وجهها بالشكل الواضح بالصور..

السيدة / نور راحت رمت نفسها من التكتوك والناس مسكوا طليقها ونزلوا فيه ضرب وسلموه للشرطة والاثنين بتوع التكتوك هربو بسرعة، والسيدة / نور ذهبت للمستشفي..

وفى أحد التعليقات كتبت الأستاذة المحامية شيرين جودة أن طليقها المجرم الأرهابي تم أخلاء سبيله من النيابة!!

جدير بالذكر أن نور هي السيدة القبطية نورا عبد النور (33 عام حالياً) والتي أختفت هي وابناءها في ظروف غامضة من مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر منذ تاريخ صباح السبت الموافق  9 فبراير 2019 ومعها ابنها نادر شكير شحاته ٧ سنوات وحالياً 11 عام.. وبنتها  مارينا شكير شحاته سنتان ونصف وحالياً 6 سنوات.

 وكانت االسيدة نورا عبد النور تعمل في مستشفي القصير المركزي محافظة البحر الاحمر .. وقد تركت عملها قبل خطفها باسبوع اي بعد تلقيها تهديدات بخطفها من سيدة تدعى (ام احمد) وشخص يدعى (سيد)، عاملان بالمستشفي،  وقد تم اتهامهما بالمحضر بخطفهم، لأنهم هددوا السيدة / نورا عبد النور، في حال ابلاغها الشرطه سيقوموا بقتلها هي واولادها، فتركت العمل خوفا منهم وعلى اولادها، وبعد تركها العمل بأسبوع ، خرجت هي وأولادها لشراء احتياجات المنزل، بعد ان اتصلت بزوجها الأستاذ / شكير شحاته تستأذنه للخروج، وعند عودة زوجها المنزل عصرًا، لم يجدها هي واطفالها وعند الاتصال بها، كان هاتفها مغلقا. وتم عمل محضر بقسم شرطة القصير البحر الاحمر ولم يتم اتخاذ أي اجراء فى البحث عنهم

وبعد نشرنا عن حادثة التعدي عليها من الخاطف الإرهابي المدعو سيد الشهير بـ على المنظر تم الأفراج عنه من سراي النيابة وقد تدخل بعض السلفيين بمنطقة حلوان وأخذها هي وأولادها إلى منطقة الهوارية غرب محافظة الإسكندرية ليقوم برعايتها الشيخ السلفي الإرهابي شريف الهواري وهو مسؤول الدعوة السلفية بغرب الإسكندرية، والممول لحزب النور السلفي، ومعروف عنه غناه الفاحش من تجارة الأراضي الصحراوية التى استولي عليها بوضع اليد ويمتلك الكثير من الصيدليات والعيادات الخاصة بالحركة السلفية بالإسكندرية وهو ممول لجميع مؤتمرات حزب النور السلفي

ومازلنا نرجوا من يتعرف على عائلة وزوج السيدة / نورا عبد النور، وبالأخص السيد/ شكير شحاته لأتخاذ الإجراءت اللازمة لأسترداد ابناءه من خاطفيهم.. 

مجدي تادروس: الحقيبة الاسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *