رودينا ماتت بسبب التنمر من زميلاتها بعد مشادة كلامية

توفيت إحدى الطالبات تدعى رودينا بمدرسة بمنطقة فيصل بالجيزة، إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة، عقب تعرضها للتنمر من قبل زميلاتها بالمدرسة، الأمر الذي تسبب لها في هبوط حاد بالدورة الدموية، خرّت على إثره صريعة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل نقلها إلى المستشفى.تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقباله جثة إحدى الفتيات، تدعى رودينا تبلغ من العمر 16 سنة، دون إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها تعرضت لأزمة قلبية حادة، ولم يشتبه في وجود شبهة جنائية بالحادث.

بسؤال والدها عن ملابسات الحادث، أقر بأن ابنته رودينا طالبة الثانوي سقطت مغشيًا عليها داخل شقتهم، بعد تعرضها لأزمة نفسية، بسبب مشادة كلامية حدثت بينها وبين زميلاتها بالمدرسة، وتوقفت عن الحركة والتنفس، فطلب سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى لكنها كانت قد فارقت الحياة قبل وصولهم، تم التصريح بدفن الطالبة رودينا ضحية التنمر بفيصل، وتم دفنها بمقابر العائلة.

وسيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماع بعد مأساة رودينا أسامة. وحسب قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937، وذلك بعد موافقة مجلس النواب، وبحسب التعديل الجديد الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم تشديد عقوبة التنمر، على أن يُعاقب المتنمر بالحبس مدة لاتقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 30 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

زميلات الطالبة تعرضن لها ووجهن لها كلمات مسيئة تصفها بالقبيحة ولاحقنها بكتابات على طاولتها حيث قالت لها إحداهن “إنتي وحشة، متحملة شكلك ده إزاي؟، ما أغضب الطالبة فتقدمت بشكوى ضدهن لإدارة المدرسة لكن دون استجابة. وتبين أن الطالبة أصيبت بعدها بهبوط حاد بالدورة الدموية، سقطت في منزلها مغشياً عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل نقلها إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *