الحكم في دعوى شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب18 مارس

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، حجز الدعوى المقامة من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تطالب فيها بإلزام الفنانة، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، مع الشركة لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغنيات، وتصور 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة لجلسة 18 مارس المقبل للحكم.


ودفع حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، أمام ه‍يئه المحكمة الاقتصادية بتمسك الفنانة شيرين عبدالوهاب بتسليم الألبوم لشركة روتانا فورا. كما طلب دفاع شيرين عبد الوهاب من هيئة المحكمة أجل للإطلاع على المذكرات، بعد أن تقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى الفنانة.

وأقامت شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، لإلزامها بـ دفع تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزام الأخيرة بـ العقد المبرم بينهما في عام 2019، والذي كان ينص على تقديم ألبومين يحتوي كل واحد منهما على 10 أغاني، وإحياء 3 حفلات غنائية تنظمهم الشركة، فضلًا عن تصوير 2 فيديو كليب.

وقال حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، إن موكلته ملتزمة بتعاقدها مع شركة روتانا، حيث انتهت بالفعل من تصوير الألبوم الخاص بها، ومتبقي لها ألبوم واحد فقط وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

وأضاف أن موكلته جاهزة لتقديم الألبوم الذي صورته لـ شركة روتانا حتى تقوم بعرضه، وجاء ذلك عقب الانتهاء من الإجراءات مع الطرف الثالث بين شيرين وشركة روتانا وهو منتج أجنبي مختص بـ تنفيذ الألبومات.

وأوضح المحامي حسام لطفى عن تفاصيل الأغاني التي قدمتها شيرين خارج شركة روتانا، أنه تقدم بالسجل التجاري للشركة التي نشرت هذه الأغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تملك شركة روتانا حقوقها، مضيفا أن هذه الأغاني تم نشرها دون موافقة موكلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *