محمد فؤاد: عملت تكميم معدة وما شوفتش رغيف العيش من فترة

كشف الفنان محمد فؤاد، أنه خضع لعملية تكميم معدة نظرًا لمعاناته من زيادة وزنه بشكل كبير، لذلك ظهر في حفل لبنان بوزن منخفض. وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: “فيه ناس بتعمل تكميم معدة وبتخبي مش عارف ليه، لكن هي مش خيانة عظمى دي علشان الواحد تبقى صحته احسن”.
 

وأضاف: “أنا صحتي كويسة وماشي زي الكلب أنفذ اللي بيقول لي عليه الدكتور ولحد دلوقتِ ما شُفتش رغيف العيش والحمد لله مفيش أي معاناة أو مضاعفات”. ونصح محمد فؤاد، الذين يعانون من زيادة الوزن بإجراء عملية تكميم المعدة.

وعن سبب بكائه في حفل لبنان، أوضح: “فيه بنت من ذوي الهمم حضرت الحفل وهي عزيزة على قلبي ودايمًا بتواصل معاها ومع أسرتها على الواتس اب، وهي ملاك بكل ما تحمله الكلمة من معنى، اسمها فاطمة ورتبت مع أهلها إني أزورها وفعلًا رُحت لها هي مصدر راحة وكنت عايز أفرحها بأي شكل ولما عرفت إني نازل لبنان وهعمل حفل أصرت إنها تحضر وخلت أهلها كلهم يحضروا”.

محمد فؤاد، تصدر النجم محمد فؤاد تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حفله الذي أحياه في لبنان ضمن حفلات عيد الحب.

وفي لفتة إنسانية دخل الفنان محمد فؤاد أثناء حفله في لبنان في نوبة  بكاء هستيرية عندما رأى فتاة من ذوي القدرات الخاصة تتفاعل معه حيث قام باحتضانها وتقبيل رأسها وتوقف الحفل لبضع دقائق بسبب تأثره من المشهد.

ويستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفلً للمرة الأولى في مسيرته بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك يوم 17 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب. وكشفت الشركة المنظمة مفاجأة للسيدات وللثنائيات عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: عيد العشاق مع هذه المناسبة الخاصة، استمتعوا بليلة لا تُنسى معًا.. احصل على تذاكرك اليوم واحصل على تذكرة مجانية لشخص مميز لك مثل زوجتك أو خطيبتك أو حد من عائلتك بجانب حضور السيدات مجانًا.

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الجمهور وأحبها  على مدى قرابة الساعتين منها كداب وكمننا والليل الهادي وابن بلد، وغيرها مما قدمه تلبية لرغبات المعجبين في ختام الحفل، وجه كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *