مؤلف مسلسل «بالطو»: ردود الأفعال مبهجة ومفاجأة

قال “فياض”: “مطوبس جزء من مصر وبلدنا كلنا مش أهالي المحافظة إحنا مصريين ودي بلدنا كلنا ولو كان في نية للاساءة لاي مدينة ده هيبقى إساءة لأي مشارك في المسلسل وده شيء لانقبله على أنفسنا”.

اقرأ أيضاً – ماذا قال نجوم الفن لجمهورهم في عيد الحب عبر «بوابة أخبار اليوم»؟ | فيديو

أوضح في مداخلة تليفزيونية، أن القرية التي تناولها العمل ضمن سياق العمل وتم نسبها لمركز مطبوبس غير حقيقية ولكن تم نقل الاحداث  وكأنها مدينة مطوبس. 

أضاف في تعليقه على ردود الأفعال: “كانت مفاجأة لينا جميعًا، لم نتوقع  تصدر المسلسل التريند بعد إذاعة أولى حلقاته لكن كنا متخيلين ده يحصل بعد تعمق الاحداث وردرود الأفعال مبهجة لنا جميعًا وأشعرتنا بالفخر”.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي بالطو في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديرا لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب»، احد الأعمال الأصلية لمنصة  Watch it ، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء عبر المنصة ويتكون من 10 حلقات. 

المسلسل من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي،وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *